مضخة القضيب للرجال

مضخة القضيب للرجال للقضاء تمامًا على مشكلة ضعف الانتصاب في غضون 30 يومًا

تعد مضخة القضيب للرجال واحدة من أجهزة الانتصاب القليلة المتاحة للرجال لعلاج ضعف الانتصاب. يجعل الضعف الجنسي من الصعب جدًا على الرجال الحفاظ على انتصاب أطول أثناء النشاط الجنسي.

يُعد ضعف الانتصاب مشكلة جنسية شائعة ، وتزداد احتمالية التأثر بهذه المشكلة مع تقدم العمر.

في أحد الاستطلاعات ، يتأثر حوالي 10٪ من الرجال في سن الأربعين بضعف الانتصاب ، و 15٪ آخرون يبلغون 70. ومع ذلك ، يمكن أن يتطور الضعف الجنسي في أي عمر ، وفي بعض الأحيان تتفاقم الحالة بسبب نمط الحياة غير الصحي وغير ذلك من أشكال اللياقة البدنية. والاضطرابات النفسية.

ما هي مضخة القضيب للرجال في الإمارات العربية المتحدة؟

مضخة القضيب للرجال هي جهاز انتصاب معتمد سريريًا وغير علاجي يساعد على زيادة طول القضيب ومحيطه دون أي إصابات للعضو الذكري. إنها مضخة تكبير القضيب فعالة وآمنة ، ومتوفرة بأحجام مختلفة لتناسب العضو التناسلي الذكري.

يساعد الرجال على تحقيق الطول المطلوب بكل ما لديهم من متعة جنسية في السرير. ستوفر مضخة التوسيع للرجال هذه تعافيًا أسرع من سرعة القذف وضعف الانتصاب ، وستمنحك الانتصاب المطلوب بقضيب أطول وأكثر سمكًا.

تم تصنيع مضخة التفريغ الأعلى تصنيفًا للبنسات في الإمارات العربية المتحدة من أفضل المواد جودة التي تساعد على تحفيز تدفق الدم إلى القضيب ، وتساعد في تحفيز نمو القضيب ، وتوفر انتصابًا ثابتًا أثناء التنبيه دون آثار جانبية.

مع كل استخدام لمضخة القضيب في الإمارات العربية المتحدة ، سيتم تعزيز حجم الأعضاء التناسلية ، وسيصبح الانتصاب أقوى أثناء النشاط الجنسي. مضخة التوسيع هذه في دبي ليست مناسبة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا. اغسل مضخات الرجال بانتظام بالماء الدافئ لمنع العدوى البكتيرية.

ستعمل مضخة الفراغ هذه للرجال على تحفيز الرغبة الجنسية والدافع الجنسي وتساعد الرجال على البقاء لفترة أطول أثناء الأداء الجنسي دون آثار جانبية.

كيف تعمل مضخة الانتصاب هذه من أجل الضعف الجنسي؟

تشكل الغرفة الأسطوانية التي تم إنشاؤها ميكانيكيًا بمضخة يمكن توصيلها مباشرة بقاعدة القضيب عمل سيفون القضيب. يتم وضع شريط أو حلقة ضغط على الطرف الآخر من الأسطوانة ، والتي سيتم تطبيقها بشكل مناسب. تستخدم المضخات الأسطوانية لمساعدة القضيب على الانتصاب أثناء استخدام الحلقة أو حلقة التقييد للحفاظ على الانتصاب ، ويمكنها علاج الضعف الجنسي.

ضع المضخة فوق القضيب ، والذي يمكن تشغيله يدويًا أو تشغيله بالبطاريات. يمكنك إزالة كل الهواء عن طريق عمل فراغ في الاسطوانة. يتم سحب وعاء دموي إلى طول القضيب عن طريق الفراغ ، مما يؤدي إلى تضخمه وانتصابه.

ادفع حلقة الإمساك لأسفل على قاعدة القضيب بمساعدة التشحيم بعد انتصاب القضيب. بعد تحرير الشفط ، قم بإزالة المضخة.

يجب على الرجال الذين يعانون من حالة نزيف خلقي كبير تجنب استخدام أجهزة التضييق الفراغي. بسبب الدهون تحت الجلد في منطقة البطن ، قد يكون من الصعب تركيب أجهزة ضغط الفراغ عند الرجال الذين يعانون من السمنة المفرطة. من الضروري تحقيق إغلاق محكم على الجلد.

كيف تستخدم مضخة ضعف الانتصاب هذه للحصول على هزات الجماع الأطول؟

مضخة القضيب هي جهاز آلي لتمديد القضيب. يقال عن طريق شفط الهواء وشفطه بتكبير القضيب لزيادة طوله ومحيطه. يسحب الدم إلى القضيب عن طريق الفراغ ، مما يؤدي إلى الانتصاب. للحصول على أكثر الفوائد المقبولة من مضخة القضيب ، يجب عليك أولاً تحضير جسمك. يمكنك القيام بذلك بعد الاستحمام بماء ساخن للاستفادة منه إلى أقصى حد. سوف تسترخي عضلاتك لأن الماء يسخنهم.
  • لذلك للبدء ، قم بتطبيق المزلقات على عمود مضخة القضيب. أي زيت أو كريم سيفي بالغرض ، على الرغم من أن المزلقات ذات الأساس المائي هي الأفضل. ضع المضخة على قضيبك الآن. يجب أن يكون لديك أيضًا بعض مواد التشحيم في متناول اليد ، فقط في حالة.
  • ضع المضخة على أعضائك التناسلية. إذا لم يتم ختانك ، فتأكد من وضع المضخة بشكل صحيح فوق حشفة جسمك ، ويجب عليك ضخ المضخة بمجرد تثبيتها. هذا هو المكان الذي ستخلق فيه الفراغ. تشعر أن قضيبك يتضخم وأنت تضغط على البصلة.
  • يمكن أن يؤدي الضغط بقوة أكبر على البصلة إلى زيادة الشفط في مضخة القضيب في الإمارات العربية المتحدة. عن طريق إيقاف تشغيل المصباح ، يمكنك إزالة الشفط. يمكنك استخدام مضخة أو مكبس لإخراج الهواء من الأنبوب إذا كنت تريد شفطًا أقوى.

مزايا مضخة الانتصاب الفراغي

  • سيتم القضاء على الضعف الجنسي بشكل دائم.
  • سيجعل الانتصاب أصعب لفترة أطول.
  • يقضي على سرعة القذف ويعزز بأمان طول القضيب وسمكه.
  • ستعزز مضخة الانتصاب هذه الرغبة الجنسية ، والدافع الجنسي ، والثقة الجنسية.
هذه هي فوائد استخدام مضخة القضيب للرجال ، وستكون النتائج دائمة. سيجعل وقتك الجنسي ممتعًا وطويل الأمد.
× Chat Now!