Premature Ejaculation

كيفية علاج سرعة القذف - أفضل العلاجات الطبيعية لتحسين الانتصاب

يشار إلى إفراز السائل المنوي من الجسم بالقذف. يحدث القذف المبكر عندما يحصل الرجل على انتصاب فوري أثناء الجماع. يُعرف أيضًا بالقذف المتكرر أو السريع. في حين أن القذف المبكر ليس مشكلة جنسية يجب أن تقلق ، لكنها محبطة للغاية لأن الرجال لا يستطيعون الأداء بشكل جيد في السرير بسبب هذا القذف السريع القذر ويؤثر على حياتهم الجنسية.

إذا كنت ممن يعانون من مشاكل القذف؟ ثم هنا يمكنك التحقق من الحلول واستعادة الانتصاب بشكل طبيعي.

في استطلاع حديث لـ 40٪ من الرجال حول العالم ، 18-50 عامًا يعانون من مشكلة القذف المبكر ، وتعتبر هذه المشكلة نفسية.

أسباب القذف المبكر

يحدث القذف المبكر أحيانًا بسبب مشاكل ضعف الانتصاب. يحدث عندما يكون الرجال غير قادرين على الحفاظ على الانتصاب أو الحصول عليه أثناء الأداء الجنسي. لذلك ، من المهم تشخيص ما إذا كان الشخص يعاني من الضعف الجنسي أو سرعة القذف. إذا كان ضعف الانتصاب هو المشكلة ، فيجب معالجته أولاً لأن PE سوف يتم علاجه تلقائيًا بمجرد علاج الضعف الجنسي.
 
نقص السيروتونين: السيروتونين مادة طبيعية موجودة في الجسم تنشطها الأعصاب. زيادة كمية السيروتونين ستزيد من وقت القذف ، في حين أن انخفاض السيروتونين سيقلل من وقت القذف وبالتالي يسبب القذف المبكر.
 
مشاكل نفسية: يمكن أن تسبب مشاكل الصحة النفسية أو العقلية مشكلة سرعة القذف.
  • اكتئاب
  • ضغط عصبى
  • قلة الثقة بالنفس
  • الأداء الجنسي السيئ
  • مشاكل في العلاقة الجنسية
كل هذه المشاكل يمكن أن تكون سبب سرعة القذف.
 
شيخوخة: يمكن أن يحدث القذف المبكر في أي عمر ولكن تحدث مشكلة PE في الغالب بسبب الشيخوخة. عندما يكبر الرجل تصبح قدرته على التحمل الجنسي ضعيفة يومًا بعد يوم وبالتالي يواجه صعوبة في الحصول على الانتصاب.

أفضل العلاجات الطبيعية لسرعة القذف

يشمل العلاج الطبيعي الأفضل والأكثر فعالية لسرعة القذف العلاج الطبيعي وتقنية الضغط والتمارين وأدوية القذف المبكر. من الصعب العثور على العلاج المناسب لعلاج القذف ولكن تذكر أن العلاجات الطبيعية والأدوية يمكن أن تكون أفضل علاج لسرعة القذف.

الاستمناء (تقنية سلوكية)

في معظم حالات القذف المبكر ، يمكن أن تساعد الأساليب البسيطة في تحسين القذف مثل العادة السرية لمدة ساعة أو ساعتين قبل الجماع الذي يمكن أن يؤخر توقيت ممارسة الجنس. ومع ذلك ، فإن العادة السرية المتكررة ليست جيدة ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تساعد في تحسين جودة الانتصاب.

تمرين قاع الحوض

تعتبر تمارين قاع الحوض من أفضل التقنيات لتأخير القذف. امسك عضلات قاع الحوض وعضلات الانقباض بإحكام لبضع ثوان ثم حرر عضلات الانقباض لبضع ثوان. كرر هذا الإجراء لمدة 3-4 مرات. مرة واحدة ، يتم شد عضلات قاع الحوض ثم أداء تمرين كيجل لمدة 10 دقائق. يمكنك القيام بهذا التمرين 3 مرات في اليوم للحصول على أفضل النتائج.

تقنية الضغط

قد يكون أخصائيو الرعاية الصحية قد أرشدوك حول تقنية الضغط لتحسين القذف. باستخدام طريقة الضغط ، يمكنك الحصول على القذف. اطلب من شريكك الضغط على رأس قضيبك لبضع ثوان ، بمجرد أن تشعر بالقذف ، توقف عن تقنية الضغط.

ومع ذلك ، يمكنك تكرار عملية الضغط بقدر ما تحتاج لأنه بمجرد القذف يمكنك القيام بذلك دون أي تأخير.

الواقي الذكري

يمكن للواقي الذكري أن يقلل من حساسية القضيب ولكن يمكنه بطبيعة الحال تأخير القذف. الواقي الذكري متوفر في كل مكان ، لذا يمكنك شراؤه. ومع ذلك ، فإن أفضل شيء في استخدام الواقي الذكري هو أنه سيمنعك أنت وشريكك الجنسي من الإصابة بالأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي.

الأدوية الطبيعية لتأخير القذف

يتجنب معظم الناس الأدوية لتجنب الآثار الجانبية ، لكن هناك بعض أدوية القذف المتاحة التي تحتوي على مكونات طبيعية فقط وستساعدك على جعل الانتصاب أفضل من أي وقت مضى.

رذاذ تأخير

بعض بخاخات سرعة القذف مثل رذاذ تأخير القوة Deadly Shark Power 48000 و Procomil Spray ستساعد بشكل طبيعي على تأخير القذف. كل بخاخات التأخير هذه للرجال مصنوعة من مكونات طبيعية لن تحسن وظيفة الانتصاب فحسب ، بل ستساعد أيضًا على زيادة حجم القضيب أيضًا.

أقراص توقيت الجنس

يتجنب الناس تناول أقراص توقيت الجنس ، ولكن إذا كنت ستأخذ الأقراص الطبيعية مثل Vimax Tablet ، فسوف يتحسن القذف بشكل طبيعي دون أي آثار جانبية. يتكون قرص التأخير هذا من مكونات طبيعية من شأنها تحسين الوظيفة الجنسية بشكل طبيعي وتحسين المدة الجنسية بشكل طبيعي.

مجرد تناول هذه الأدوية الطبيعية لمدة شهر واحد ، تصبح جودة الانتصاب مضاعفة.

تقديم المشورة

إذا كنت تعاني من سرعة القذف بسبب مشاكل عقلية أو نفسية ، فإن العلاج النفسي سيساعدك. فقط تحدث إلى مستشارك حول علاقتك الجنسية. يمكن أن تساعدك جلسات الاستشارة على التخلص من بعض القلق ، وسوف تخرجك من الاكتئاب.
 
بسبب سرعة القذف ، قد تشعر أنت وشريكك الجنسي بالانفصال عن بعضكما البعض ، والتحدث هو أفضل طريقة لحل مشاكلكما ، ويمكن أن يساعدك العلاج الجنسي على حل مشاكلكما الجنسية.