جعل القضيب أكبر

طرق فعالة لجعل قضيبك أكبر بدون ألم

كل ذكر يريد قضيبًا أكبر لأنه يجعله يشعر بالثقة ويجعله يشعر بأنه على قيد الحياة أثناء ممارسة الجنس ولكن في هذا العصر الحديث بسبب الإجهاد وأسباب أخرى يتأثر حجم القضيب الذكر بشكل كبير. الآن أصبحت هذه مشكلة كبيرة والرجال يستشيرون الأطباء لإجراء عملية جراحية لتكبير القضيب ، لكنك مخطئ إذا كنت تعتقد أن الجراحة هي الطريقة الوحيدة لزيادة حجم قضيبك لأن هناك عدة طرق أخرى لزيادة حجم قضيبك بدون الجراحة.

هناك عدة طرق لزيادة حجم قضيبك بشكل طبيعي حتى لا تقلق بشأن إيذاء نفسك باسم جراحة تكبير القضيب. هناك اعتقاد خاطئ كبير أنه إذا لم يكن لديك قضيب أكبر مثل النجوم الإباحية ، فأنت غير لائق لممارسة الجنس. لقول الحقيقة أن حجم القضيب هو أسطورة فقط لا يكفي لممارسة الجنس بشكل أفضل ، بالحجم الذي تحتاجه الحب والعاطفة. ولكن في الوقت نفسه ، يرغب الرجال في تحقيق شريكهم أيضًا ، لذلك في هذه المقالة ، سنبحث في طرق أخرى لجعل قضيبك أكبر وأفضل دون أي جراحة.

كيف يمكنك تكبير قضيبك؟

كان من الممكن أن تبحث لفترة طويلة جدًا قبل أن تجد إجابتك لتكبير القضيب هنا ، سنبحث في جميع الطرق الممكنة التي يمكن أن تجعل قضيبك أكبر بدون جراحة وألم.
 

يمارس

التمرين هو الطريقة الأكثر طبيعية وفعالية لزيادة حجم قضيبك بشكل طبيعي ، وهنا سننظر في بعض أكثر التمارين التي يمكن القيام بها في منزلك.
تمتد
تمديد قضيبك هو أسهل تمرين يمكنك القيام به لتكبير قضيبك. أثناء القيام بالتمدد ، لا تمد القضيب باستخدام يدك إلى ما وراء النقطة التي تشعر فيها بشد طفيف في العضلة لأنك إذا قمت بسحب المزيد ، فقد يؤدي ذلك إلى تمزق أربطة عضلات القضيب ويمكن أن يؤذيك.
جيلكينغ
Jelqing هي أقوى وأسرع تقنية لتكبير القضيب يستخدمها الرجال لزيادة حجم القضيب حتى من قبل النجوم الإباحية. يشبه Jelqing حلب البقرة ، وتنفيذ تقنية Jelqing نفسها على أقلامك لزيادة طول ومحيط أسابيع القضيب.

كبسولات وقطرات مكبرة

هناك أيضًا أشكال أخرى من عملية التوسيع والتي تشمل استهلاك كبسولات تكبير وقطرات تكبير القضيب. يتم تصنيعها باستخدام المكونات الطبيعية فقط التي يحتاجها الجسم لتحسين القضيب الذكري دون فعل أي شيء. كل ما عليك فعله هو شراء الكبسولة أو القطرات واستخدامها لمدة 4 أسابيع على الأقل لرؤية نتائج أفضل ويمكنك أيضًا ممارسة الرياضة أثناء تناول هذه الكبسولات والقطرات الجنسية لجعل القضيب أكبر في غضون أسابيع.

ما هي فوائد هذه التحسينات غير المؤلمة للقضيب؟

هذه ليست مؤلمة ولا تعني أنها لا تعمل في معظم الحالات ، فهي أكثر فعالية وفائدة بنسبة 100٪ من جراحات التعزيز ، دعنا ننظر في بعض الفوائد: –
 
  • يزيد من طول القضيب
  • يجعل انتصاب القضيب أقوى وأطول.
  • يمكن أن يعالج مشاكل سرعة القذف.
  • يحسن القدرة على التحمل الجنسي.
  • يعزز الثقة ويقوي هزات الجماع.
لمعرفة ما إذا كان حجم قضيبك أكبر ، اتبع الخطوات المذكورة أدناه

قياس طول القضيب قبل البدء

إذا كنت مهتمًا حقًا بمعرفة مدى نمو قضيبك ، فقم بقياس الطول قبل بدء العملية وقياس الحجم أثناء العملية. لقياس طولك يمكنك استخدام مسطرة حتى تعرف الطول تمامًا ولقياس عرض القضيب يمكنك استخدام أي خيط أو شريط قياس لقياس المحيط. السبب الرئيسي لقياس القضيب هو تعزيز الأمل عقليًا بحيث يمكنك أيضًا الحصول على الرضا العقلي جنبًا إلى جنب مع الرضا الجسدي.

قم بتحديث تقدمك باستمرار

يعد الاحتفاظ بسجل مناسب لتوسيع القضيب أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لك لأن تدوين التغييرات يمكن أن يساعدك في معرفة تقدمك حتى تعرف ما يجب القيام به وما لا يجب القيام به لزيادة طول القضيب.

اختر مادة تشحيم أفضل

تلعب المزلقات أفضل دور داعم أثناء ممارسة الرياضة لأنها تقلل من الشعور بالتعب. هناك بعض المواد الهلامية الطبيعية لتكبير القضيب والتي عند وضعها على جذع القضيب يمكن أن تعزز تضخم القضيب.

الإحماء قبل التمرين

إذا كنت ستمارس تمرينًا للقضيب ، يُقترح أن تقوم بالإحماء قبل القيام بالتمرين. لكن السبب وراء توصية الباحثين بالتسخين هو أنه عند درجة الحرارة المناسبة يمكن للخلايا أن تنمو وتتوسع بشكل أسرع من المعتاد ، لذلك أثناء التسخين سيساعدنا ذلك على جعل القضيب أكبر بشكل أسرع من المتوقع.
 
لا يمكن نسيان أهمية الحصول على قضيب أفضل ، ولكن في نفس الوقت يجب أن تفهم أن المشاكل الجنسية طبيعية ولا تدع المشاكل تؤثر عليك عقليًا حيث يوجد علاج لجميع مشاكلك الجنسية. يستحق كل زوجين مغامرات جنسية مثيرة ، وإذا كنت غير قادر على التوقف عن القلق والبدء في القيام بالإجراءات غير المؤلمة المذكورة أعلاه لزيادة الحجم بشكل طبيعي وأسي.