تكبير القضيب

قم بزيادة حجم قضيبك بشكل طبيعي في غضون أسابيع قليلة

القضيب مهم جدًا للحياة الجنسية للرجل. وهذا يفسح المجال للحافز على زيادة حجم القضيب ، كما أن تكبير القضيب ممكن بشكل طبيعي دون أي طرق ضارة. يمكنك زيادة حجم القضيب بنسبة 100٪ بشكل طبيعي بمجرد القيام بالتمارين الرياضية وتناول طعام صحي. أظهرت الأبحاث العلمية أن الرجال الذين أجروا هذه التمارين بانتظام لبضعة أشهر شهدوا زيادة ملحوظة في حجم قضيبهم.

قبل الخوض في الأساليب الطبيعية لزيادة حجم قضيبك الحبيب ، دعونا نرى كيفية إنشاء القضيب. يتكون القضيب من ثلاث غرف أنسجة إسفنجية تمتص الدم وتتصلب عندما تمتلئ الغرفة بالدم مما يؤدي إلى الانتصاب والغرض الرئيسي من هذه التمارين والأهداف الغذائية سيحسن حجم قضيبك وقدرته على التحمل. وتذكر إذا كنت تعاني من أي أمراض جنسية مثل مشكلة العجز الجنسي ، فيمكنك أيضًا علاج تلك المشاكل من خلال هذه الطرق الطبيعية.

زيادة حجم القضيب بهذه الحيل

هناك العديد من طرق التمرين لزيادة طول القضيب ومحيطه بشكل طبيعي ولا تقلق بشأن عمرك لأنه لا يوجد حد لسن نمو القضيب. سننظر في أسهل طرق التمرين وحول الأطعمة التي يجب تناولها لزيادة حجم القضيب أدناه: –

القماش الساخن التفاف القضيب:

في طريقة القماش الساخن هذه ، يُطلب منك نقع منشفة ناعمة في ماء دافئ وبعد نقع المنشفة ، قم بلف المنشفة بلطف حول قضيبك وخصيتك حتى يزداد تدفق الدم في قضيبك بطريقة محسّنة للغاية وبالتالي يمنحك انتصاب ممتاز.
 
أثناء القيام بذلك ، يمكنك أيضًا تدليك قضيبك مع القماش بحيث يمكنك تحسين حجم القضيب بشكل كبير لأنه ثبت علميًا أنه عند درجة حرارة معينة ستتمدد عضلات وأنسجة القضيب أكثر من المعتاد.

طريقة الجلق والتمدد:

 هذا هو الشكل الأكثر شيوعًا من تمارين تكبير القضيب المستخدمة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، وهو يعمل عن طريق زيادة تدفق الدم في جسم القضيب وتعزيز نمو خلايا أنسجة القضيب ، ومع زيادة تدفق الدم ، سيزداد الحجم أيضًا تدريجيًا داخل القضيب. بضعة أسابيع من تدريب قضيبك.

طريقة التمدد ليست شائعة مثل الطرق المذكورة أعلاه لأنه في هذه الطريقة يُطلب منك شد قضيبك عن طريق سحب القضيب بيدك حتى تشعر بإحساس شد خفيف وألم في قضيبك وقم بذلك لمدة 10 دقائق متواصلة مع استراحة لمدة 5 دقائق.

أفضل الأطعمة لزيادة حجم قضيبك بشكل طبيعي

على الرغم من وجود العديد من المواد الغذائية التي يمكن أن تزيد من حجم قضيبك ، فإننا سننظر في أفضل ثلاثة مواد غذائية طبيعية لتحسين القضيب.

بصل

البصل هو أفضل الأطعمة التي يجب تناولها لزيادة تدفق تدفق القضيب بشكل طبيعي لأن البصل يمكن أن يزيد من تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم ويعزز الدورة الدموية. السبب الرئيسي لتحسين الدورة الدموية هو محتوى الكبريت في البصل الذي يعمل بمثابة مميع للدم بحيث يزيد من تدفق الدم ويمنع تجلط الدم ويحسن حجم القضيب في النهاية.

سمك السالمون

الأطعمة هي المصدر الطبيعي لتقوية الإنسان وقد ثبت أن لحم السلمون يحسن تدفق الدم ويساعد الرجال على تحقيق انتصاب أقوى وأطول وهو الغذاء المثالي لزيادة حجم القضيب. يتكون السلمون من الأحماض الدهنية أوميغا 3 DHA و EPAs والتي تعد من المركبات التي تزيد من الدافع الجنسي للإنسان.

موز

الموز مفيد جدا للقلب كما أنه يحسن من تدفق الدم والموز هو أفضل محسن للذكور كما يمكنك أن ترى شكل الموز والقضيب متماثلين حرفيًا. السبب الرئيسي لاستخدام الموز كمُحسِّن للذكور هو محتوى البوتاسيوم فيه ، ومن المعروف أيضًا أنه يحارب ضغط الدم.

ما هي مكاسب تكبير القضيب؟

هناك عدة مزايا في تكبير حجم القضيب ومنها ما يلي: –
 
  • يعالج مشكلة الضعف الجنسي لديك.
  • يحسن إنتاج هرمون التستوستيرون.
  • يحسن الثقة ويعزز احترام الذات.
  • يعزز الدافع الجنسي ويقوي هزات الجماع.
  • يعالج مشاكل الانتصاب.
  • يزيد من القدرة على التحمل ويقلل من وقت الشفاء.
  •  يزيد من وقت الانتصاب.
  • يعزز متعة شريكك.
  • يجعل الانتصاب أقوى.
إن زيادة حجم القضيب بشكل طبيعي ليس بالأمر الكبير ، فالتعزيز دائم ولن يكون هناك أي آثار جانبية أثناء اتباع النظام الغذائي والتمارين المذكورة أعلاه. إذا كنت تشعر أنك تريد تحسين حجم قضيبك بشكل أسرع ، فيمكنك الجمع بين ممارسة التمارين والنظام الغذائي في نفس الوقت ، والشيء الرئيسي الذي يجب عليك اتباعه هو عدم إيقاف دورة التمرين والنظام الغذائي لمدة لا تقل عن 5 أشهر للحصول عليها نتائج مذهلة.